اشتوكة أيت باها .. استنفار أمني على وقع جريمة قتل شخص بطعنة غادرة من صديقه

CHIOUI Mohammed22 يناير 202335 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 22 يناير 2023 - 2:13 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
اشتوكة أيت باها .. استنفار أمني على وقع جريمة قتل شخص بطعنة غادرة من صديقه

الشعب .. متابعة محمد شيوي

صباح يوم الجمعة 20 يناير الحاري، استفاقت ساكنة جماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، على وقع جريمة قتل على يد صديق له.
وحسب بعض المصادر، إن دوار تكاض، الذي كان مسرحا للجريمة، شهد نقاشا حادا بين شابين تطور لعراك انتهى بسل أحدهما سلاحا أبيض، عبارة عن سكين، ليوجه طعنات للآخر، منهيا حياته بشكل مأساوي وفظيع.
وأضافت المصادرن، أن المشتبه فيه توارى عن الأنظار فور ارتكابه للجريمة، التي كسرت هدوء المنطقة، مشيرة إلى أن مصالح الدرك الملكي ما تزال تواصل أبحاثها للوصول إلى مكان اختباء المشتبه فيه بعد تحديد هويته.
واستنفرت الجريمة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، والتي حلت بعين المكان وقامت بالمتعين قبل نقل الضحية بواسطة سيارة إسعاف، لكنه فارق الحياة وهو في الطريق إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.
وجرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة أسباب النازلة، في وقت استنكرت فيه الساكنة الجريمة، معتبرة ما وقع “حادثا دخيلا وشاذا” بالمنطقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق