اشتوكة أيت باها .. استنفار أمني على وقع جريمة قتل شخص بطعنة غادرة من صديقه

Anass Elwardi22 يناير 2023114 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اشتوكة أيت باها .. استنفار أمني على وقع جريمة قتل شخص بطعنة غادرة من صديقه

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

صباح يوم الجمعة 20 يناير الحاري، استفاقت ساكنة جماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، على وقع جريمة قتل شاب على يد صديق له.
وحسب بعض المصادر، إن دوار تكاض، الذي كان مسرحا للجريمة، شهد نقاشا حادا بين شابين تطور لعراك انتهى بسل أحدهما سلاحا أبيض، عبارة عن سكين، ليوجه طعنات للآخر، منهيا حياته بشكل مأساوي وفظيع.
وأضافت المصادرن، أن المشتبه فيه توارى عن الأنظار فور ارتكابه للجريمة، التي كسرت هدوء المنطقة، مشيرة إلى أن مصالح الدرك الملكي ما تزال تواصل أبحاثها للوصول إلى مكان اختباء المشتبه فيه بعد تحديد هويته.
واستنفرت الجريمة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، والتي حلت بعين المكان وقامت بالمتعين قبل نقل الضحية بواسطة سيارة إسعاف، لكنه فارق الحياة وهو في الطريق إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.
وجرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة أسباب النازلة، في وقت استنكرت فيه الساكنة الجريمة، معتبرة ما وقع “حادثا دخيلا وشاذا” بالمنطقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق