اقليم شيشاوة : اعتقال قاصر وعشريني في عملية سرقة تجهيزات مدرسية خلال الطوارئ الصحية بجماعة امزوضة .

اخبار الشعب18 يونيو 2020540 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 4:09 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
اقليم شيشاوة : اعتقال قاصر وعشريني في عملية سرقة تجهيزات مدرسية خلال الطوارئ الصحية بجماعة امزوضة .

 

اخبار الشعب/

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بمجاط شابين من أجل تهمة تخريب وسرقة ممتلكات احدى مدارس التعليم الابتدائي بجماعة مزوضة.
وبحسب مصادر محلية ، فإن المعنيين بالأمر قد تمكنا من التسلل إلى بناية مجموعة مدارس “اندورار” بمزوضة خلال فترة الطوارئ الصحية مستغلين ضعف حركة المواطنين في الشارع العام، وتمكنا من اقتحام مقر إدارة المؤسسة وسرقة أغراض ديداكتيكية وتجهيزات.

IMG 20200618 140044 941  - اخبار الشعب


وكشف دات المصدر ، أن الأمر يتعلق بكل من ( المختار.أ) البالغ من العمر 21 سنة وقاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وأن التحريات الميدانية السرية لعناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بمجاط استطاعت الوصول إلى بعض الأغراض المسروقة والتي تتضمن طابعة وحاسوب متنقل إلى جانب لوازم إدارية.
والى ذلك وضع المتهم الرئيسي رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة والاحتفاظ في إطار الخصوصية بالقاصر في انتظار تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة المختصة من أجل المنسوب إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق