اقليم شيشاوة : عاجل : إنتحار اربعيني متزوج بحي الفرح شنقا في ظروف غامضة .

MOSTAFA CHAAB15 يونيو 2021180 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : عاجل : إنتحار اربعيني متزوج بحي الفرح شنقا في ظروف غامضة .

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
أقدم متزوج اربعيني قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021، على الانتحار شنقا داخل منزل أفراد أسرته ب”حي الفرح ” بمدينة شيشاوة ، يرجح أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية.
حيث أن الهالك، خلف وراءه زوجة و ثلاثة اطفال ، في حين لم تكشف عن الأسباب والدوافع التي جعلته ينتحر بطريقة وصفت ب”المأساوية”.
وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر الأمن الوطني مرفوقة بعناصر الشرطة التقنية والعلمية، إلى عين المكان، لمعاينة الجثة والقيام بالإجراءات الجاري بها العمل في إطار التحقيق القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.
وجرى نقل الجثة من قبل عناصر الوقاية المدنية إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة لإخضاعها التشريح الطبي، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق