اقليم شيشاوة :عاجل .. صدمة .. انتحار شاب بعد تناوله مادة سامة بمسكنه بدوار الكرينات بجماعة أهديل

اخبار الشعب21 مايو 2020914 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 8:52 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
اقليم شيشاوة :عاجل .. صدمة .. انتحار شاب بعد تناوله مادة سامة بمسكنه بدوار الكرينات بجماعة أهديل

 

/الحسين المغراوي

 

اقدم بعد قليل من زوال اليوم الخميس 21 ماي الجاري ، ثلاتيني على الانتحار عن طريق شرب مادة سامة بدوار الكرينات جماعة اهديل اقليم شيشاوة ، حيث لقي مصرعه بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، متأثرا بتناوله مادة سامة.
مصادر محلية للجريدة كشفت ان الهالك البالغ من العمر 31 سنة، كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية وأنه استغل حالة الحجر الصحي والسكون الذي عم مسكنه الأسري بدوار الكرينات بجماعة اهديل، لينفرد بنفسه في غرفة ويتناول كمية مهمة من مبيد الفئران.
هذا و بعد تدخل اقارب الهالك لإنقاذه فور ادراكهم لأمر تناوله السم، وذلك بنقله على متن سيارة إسعاف الجماعة الا انهم فشلوا في هذه المهمة، بالرغم من الجهود الكبيرة التي قام بها الطاقم الطبي لقسم المستعجلات بشيشاوة والذي عاش حالة استنفار منذ وصول الحالة للقسم.
والى ذلك فتحت عناصر الأمن بشيشاوة تحت تعليمات النيابة العامة المختصة تحقيقا في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات الانتحار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق