اقليم شيشاوة : مختل عقلي يروع الساكنة ويعترض المارة بالحي المحمدي بلدية شيشاوة .

اخبار الشعب
حوادث
اخبار الشعب3 يوليو 2020549 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 4:05 مساءً
اقليم شيشاوة : مختل عقلي يروع الساكنة ويعترض المارة بالحي المحمدي بلدية شيشاوة .

/الحسين المغراوي

تسبب مختل عقلي في ازعاج سكان الحي المحمدي ( دوار باني ) بلدية شيشاوة وجميع المارة، بسبب قيامه بالسب والشتم ليلا ونهارا واعتراض سبيل المارة، ما دفع الساكنة مناشدة المسؤولين المعنيين في رفع الضرر عنهم.
وحسب ما جاء في تصريحات من طرف ساكنة الحي المحمدي ، فإن المعني بالامر يقطن بالحي المذكور، ويقدم مرارا و تكرارا على الحاق الضرر بالساكنة، من خلال اعتراض سبيل المارة ورميهم بالحجارة ، ويشوش على حريات المواطنين، فضلا عن ترويعهم، ومحاولة فرض خدماته بالقوة عليهم، علما انه يقدم على نزع ملابسه في صورة مفضحة بالحي امام الاطفال والنساء ، وفق ما صرحت به الساكنة .
فضلا على ماقامت به السلطة المحلية في شخص القائدة مؤخرا ، بعد ان تدخلت بالقاء القبض على المعني بالامر في وقت وجيز وتم تقييده ونقله على متن سيارة الاسعاف التابعة للمجلس الجماعي الى المركز الاستشفائي للامراض النفسية بمدينة مراكش قصد التأكد من مدى قوته العقلية واخضاعه للعلاج ،ولكن مع الاسف ادارة المستشفى لم تقبل احتضانه بدون حضور اسرته ، ليعود الى مقره بالحي المذكور .
ويطالب المتضررون من الوضع بتدخل المصالح المعنية ووضع حد لهذه المعظلة التي يعاني منها السكان والمارة بالحي المحمدي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: