الحاجب..احالة شخصين على النيابة العامة للاشتباه في تورطهما في حيازة أسلحة نارية عبارة عن بنادق صيد وخراطيش خاصة بها بدون ترخيص.

MOSTAFA CHAAB28 أكتوبر 2020207 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحاجب..احالة شخصين على النيابة العامة للاشتباه في تورطهما في حيازة أسلحة نارية عبارة عن بنادق صيد وخراطيش خاصة بها بدون ترخيص.

 

اخبار الشعب /

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنقطة الإقليمية للأمن بمدينة الحاجب على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 28 أكتوبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 36 و49 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، وذلك للاشتباه في تورطهما في حيازة أسلحة نارية عبارة عن بنادق صيد وخراطيش خاصة بها بدون ترخيص.
وجرى توقيف المشتبه فيه الأول بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، بمنطقة قروية تقع على الطريق الوطنية الرابطة ما بين مكناس وخنيفرة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بإسطبل في ملكيته من حجز بندقيتي صيد من عيارين مختلفين ومجموعة من الخراطيش الخاصة بها، قبل أن تقود الأبحاث أيضا إلى توقيف المشتبه فيه الثاني بنفس المنطقة القروية، وبحوزته أجزاء ومعدات معدنية يشتبه في استعمالها في تعديل الماسورات الحديدية لبنادق الصيد.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد مصدر هذه الأسلحة النارية والمتورطين المفترضين في جلبها وتصريفها لفائدة الموقوفين، وذلك قبل أن تم إحالتهما على النيابة العامة المختصة صباح اليوم الأربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق