الحسيمة .. الاستئنافية تصدر أحكاما في حق لصوص المنازل

CHIOUI Mohammed19 أكتوبر 202283 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 10:06 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الحسيمة .. الاستئنافية تصدر أحكاما في حق لصوص المنازل

ناظورسيتي .. متابعة

في الآونة الأخيرة، أصدرت محكمة الاستئناف بالحسيمة – غرفة الجنايات، حكمها على أشخاص متورطين في سرقة المنازل، حيث يتعلق الامر بقضيتين أو ملفين مختلفين، يتعلقان كلاهما بجناية السرقة الموصوفة، حسب مصادر محلية.

وقضت غرفة الجناية على المتهم الأول بالسجن مدة ثلاث سنوات نافذة، بعد ثبوت تورطه في القيام بجريمة السرقة الموصوفة ليلا باستعمال الكسر، فيما المتهم الثاني، أدانته  محكمة الاستئناف بالسجن لمدة خمس سنوات نافذة، من اجل تهم السرقة الموصوفة ليلا و باستعمال التسلق و الكسر و العود.

هذا وقد استفحلت سرقة المنازل في الحسيمة في الآونة الأخيرة على غير المألوف، حيث كانت المدينة معروفة بأمنها وقلة قضايا السرقة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة قد ألقت القبض على شخصين، في شتنبر الماضي بتهمة السطو والسرقة وذلك بناء على عدد من الشكايات التي تقدم بها أصحاب المنازل التي تعرضت للسرقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق