الحسيمة .. مصرع شخصين داخل بئر بدوار بني عيسى بجماعة عبد الغاية السواحل

Anass Elwardi8 نوفمبر 2022168 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحسيمة .. مصرع شخصين داخل بئر بدوار بني عيسى بجماعة عبد الغاية السواحل

أخبار الشعب .. متابعة 

مساء اليوم الإثنين سابع نونبر الجاري، لقي شخصان حتفها، وذلك اختناقا داخل بئر للماء، يبلغ عمقها 70 مترا، بدوار بني عيسى بجماعة عبد الغاية السواحل (نواحي اكاون) بإقليم الحسيمة

وحسب ما أكدته مصادر محلية، فقد وقع هذا الحادث بعد أن نزل الهالكان، الأول ثلاثيني، والاخر في العشرينات من عمره، إلى قعر البئر المذكور لتنظيفه من الشوائب، قبل أن يلقيا مصرعهما اختناقا بعد نقص الأوكسجين، مبرزة أن الهالك من أبناء المنطقة وإخوة.

واستطاعت مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية وساكنة الدوار انتشال الضحيتين وتم نقلهما عبر سيارة الاسعاف الى المستشفى المحلي بتاونات حيث توفيا هناك.

وجرى ايداع جثتي الهالكين مستودع الأموات فيما فتحت مصالح الدرك الملكي بحثا حول ملابسات هذا الحادث، وذلك بأمر من مصالح النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق