الخميسات.. مصرع 8 عاملات بالضيعات الفلاحية، في حادث سير مميت بين جماعتي البراشوة و بولجاجة بمنطقة الرماني

CHIOUI Mohammed30 مارس 2023110 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 30 مارس 2023 - 10:50 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الخميسات.. مصرع 8 عاملات بالضيعات الفلاحية، في حادث سير مميت بين جماعتي البراشوة و بولجاجة بمنطقة الرماني

الشعب.. متابعة هشام

كشفت بعض المصادر الإعلامية، أنه في ليلة يوم أمس الأربعاء، لقي ما لا يقل عن 8 عاملات بالضيعات الفلاحية، مصرعهن، في حادث سير مميت بين جماعتي البراشوة و بولجاجة بمنطقة الرماني إقليم الخميسات.

وقد وقع الحادث، بسبب إنفجار إحدى عجلات سيارة لنقل المستخدمين، كانت تقل 30 شخصاً من عاملات الضيعات الفلاحية، مما جعل السائق يفقد السيطرة على المقود ، لتصطدم سيارته بقوة بشجرة.

وتتحدث المصادر، أن السيارة كانت تقل عدداً كبيراً من العاملات يزيد عن العدد القانوني المسموح به على متن هذا النوع من السيارات.

وترشح التكهنات إرتفاع الوفيات، بسبب الإصابات الة التي أصيبت بها بقية العاملات اللواتي كن على متن السيارة المذكورة.

وفور وقوع الحادثة، هرعت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث جرى نقل المصابين لمستشفى إبن سيناء بالرباط. موازاة مع فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث المأساوي وترتيب الجزاءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق