الدارالبيضاء..اسقاط قائد بمصلحة جوازات متورط بتلقي رشوة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي

اخبار الشعب30 ديسمبر 2019733 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2019 - 10:03 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
الدارالبيضاء..اسقاط قائد بمصلحة جوازات متورط بتلقي رشوة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي

 

اخبار الشعب /

افادت مصادر جريدة ان الرقم الاخضر الذي وضعته وزارة العدل سنة  2015  رهن إشارة المواطنين للتبليغ عن جرائم الرشوة أوقع، اليوم الاثنين 2019/12/30  رجل سلطة برتبة قائد متورطا بتلقي رشوة قيمتها 1.000 درهم (الف درهم) .

وافادت نفس المصادر الموثوقة لجريدة على ان مصلحة الاستقبال الخاصة بتلقي المكالمات وصلتها مكالمة من سيدة تفيد تعرضها لابتزاز من طرف القائد الذي يعمل بمصلحة جوازات السفر بعمالة مقاطعات طالبها بمبلغ 1.000 درهم (الف درهم) لتسهيل اجراءات حصولها على جواز السفر الامر الذي لم تتقبله المعنية بالامر لتبادر الى الاتصال بالرقم الاخضر 0801007000 لتدخل النيابة العامة على الخط مباشرة  ويتم إلقاء القبض عليه متلبسا بالمبلغ المالي مؤكدا أنه ستتم إحالته على النيابة العامة من طرف الشرطة القضائية .

ومن جهة اخرى فيوكد مصدر من داخل وزارة العدل على ان الشخص الذي يقوم بالتبليغ عن عملية رشوة او ابتزاز لن يكشف اسمه لدواعي امنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق