الدارالبيضاء..ايقاف أب وخمسة من أبنائه ومساعدهم، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج مادة “المعسل” وتزوير لوحات ترقيم السيارات واستعمالها.

MOSTAFA CHAAB23 مارس 2022128 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..ايقاف أب وخمسة من أبنائه ومساعدهم، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج مادة “المعسل” وتزوير لوحات ترقيم السيارات واستعمالها.

 

اخبار الشعب/

خبــر

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء 22 مارس الجاري، من توقيف سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و61 سنة، وهم أب وخمسة من أبنائه ومساعدهم، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج مادة “المعسل” وتزوير لوحات ترقيم السيارات واستعمالها.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بحي “السدري” بمدينة الدار البيضاء، وهم في حالة تلبس بحيازة ثلاثة سيارات تحمل لوحات ترقيم مزورة، إحداها كانت محملة بطنين (2000 كيلوغرام) من مادة “المعسل” المهرب، وذلك قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهم عن حجز مجموعة من الهواتف المحمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق