الدارالبيضاء..بإشراف شخصي للقائد الجهوي للدرك الملكي اعتقال زعيم عصابة {ولد السرابتة}

MOSTAFA CHAAB29 أبريل 2021433 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..بإشراف شخصي للقائد الجهوي للدرك الملكي اعتقال زعيم عصابة {ولد السرابتة}

 

اخبار الشعب /

 

بإشراف شخصي للقائد الجهوي للدرك بالبيضاء، عملية نوعية لرئيس سرية عين السبع شاركت فيها قوات خاصة تابعة للقيادة الجهوية للدرك بالبيضاء وعناصر درك سرية عين السبع بإحدى ضيعات ولاد زيان، مكنت من اعتقال زعيم عصابة {ولد السرابتة} وبحوزته 800 كلغ من القنب الهندي.
يعتبر الموقوف من بين أخطر مروجي جميع انواع المخدرات والخمور بالمنطقةومبحوت عنه بموجب اكثر من 120 مذكرة بحث وطنية، حيث تنشط عصابته بمنطقة نفوذ جماعة المجاطية ولاد الطالب الشراردة إقليم مديونة.
الجدير بالذكر انه رغم عدة حملات سابقة شنتها مصالح الامن الوطني لاعتقال الظنين إلا أنه في كل مرة يستطيع الافلات من قبضة رجال الامن، لكن هذه المرة عناصر الدرك و من خلال مراقبة دقيقة دامت مدة شهر كامل تمكنت من نصب كمين محكم لرئيس العصابة الشيء الذي مكن من مباغتته واعتقاله.
ومباشرة بعد الإستماع له في محضر رسمي تمت احالته على النيابة العامة بالدار البيضاء قصد اكمال المساطر القانونية وتقديمه للمحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق