الدارالبيضاء بسيدي البرنوصي,ايقاف خمسة اشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجرة غير المشروعة.

MOSTAFA CHAAB1 أغسطس 202245 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2022 - 11:04 صباحًا
MOSTAFA CHAAB
حوادث
الدارالبيضاء بسيدي البرنوصي,ايقاف خمسة اشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجرة غير المشروعة.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بمدينة الدار البيضاء، فجر اليوم الاثنين فاتح غشت الجاري، من خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجرة غير المشروعة.

وكانت عناصر الشرطة قد ضبطت المرشحين للهجرة غير المشروعة الخمسة على مستوى شاطئ “النحلة” بمدينة الدار البيضاء، وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن حجز زورق مطاطي ومحركين بحريين، علاوة على تسع سترات للنجاة و12 حاوية تضم 500 لترا من وقود البنزين.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة التي تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن لمكافحة شبكات تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق