الدارالبيضاء..كمين محكم ,كوميسير يتقمص دور شخص معاق ليلقي القبض على عصابة اجرامية خطيرة

اخبار الشعب10 يوليو 2020382 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 4:39 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
الدارالبيضاء..كمين محكم ,كوميسير يتقمص دور شخص معاق ليلقي القبض على عصابة اجرامية خطيرة

 

اخبار الشعب /مراد هاني

 

تحية تقدير و احترام لرجال الأمن و خصوصا عناصر التدخل الميداني للقوات الأمنية التابعة للدائرة 34 بالبرنوصي الذين قاموا بنصب كمين محكم و فريد من نوعه لإيقاف عصابة خطيرة شكلت موضوع عدة شكايات مختلفة لساكنة مقاطعات عمالة سيدي البرنوصي. هذه العصابة الإجرامية المتكونة من أربعة أشخاص و المختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض و النشل كانت تستعمل في عملياتها دراجات نارية .

شخص معاق يلقي القبض على افراد العصابة وبطريقة هوليوودية ليتبين في الاخير انه ليس سوى كوميسير الدائرة 34 بالبرنوصي فبعد الإمساك بالعصابة تبين أنهم من ساكنة منطقة التشارك و أناسي و مشروع السلام بعد التفتيش تم ضبط عدة هواتف محمولة و مجوهرات من خواتم و سلاسل ذهبية وساعات يدوية. جريدة الشعب و كعادتها في إطار مواكبتها الدائمة لكل ما يهم أحداث عمالة مقاطعات عاينت هذا التدخل الأمني لرجال للدائرة 34 بالبرنوصي و الذين أبانوا عن مهنية عالية و تجاوب سريع و فطنة حكيمة خصوصا الحيلة الذكية التي تمكن من خلالها بالقبض على هذه العصابة الإجرامية. وتم وضعهم تحت الحراسة النظرية ليتم تقديمهم امام انظار وكيل الملك يوم غد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق