الدارالبيضاء..مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن البرنوصي يظطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري

MOSTAFA CHAAB
حوادث
MOSTAFA CHAAB23 يونيو 2021115 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 2:41 مساءً
الدارالبيضاء..مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن البرنوصي يظطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري

/

اضطر مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن بالدار البيضاء لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، مساء يوم الثلاثاء، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 37 و39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كانا في حالة اندفاع قوية وعرّضا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض وكلب من فصيلة شرسة.

وكانت عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة الدراجيين قد تدخلت من أجل المشتبه فيهما بعد ضبطهما في حالة تلبس باعتراض سبيل المارة وتهديدهم بغرض السرقة المقرونة بالعنف، غير أنهما واجها عناصر للشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير وتحريض كلب في مواجهتهم كانا يستخدمانه في اعتراض السبيل، وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق رصاصات تحذيرية مكنت من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وقد أسفرت عملية الجس الوقائي وإجراءات التفتيش المنجزة عن العثور بحوزة أحد المشتبه فيهما على مجموعة من الأقراص الطبية المخدرة، حيث تم الاحتفاظ بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: