الدارالبيضاء..ولاية أمن الدار البيضاء تتفاعل مع شريط فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”

اخبار الشعب19 فبراير 2020334 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2020 - 11:30 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
الدارالبيضاء..ولاية أمن الدار البيضاء تتفاعل مع شريط فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”

 

اخبار الشعب /

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، تظهر فيه سيدة تدعي أنها تعرضت للضرب والجرح من قبل طليقها، مع التماسها التدخل لتطبيق القانون في مواجهة المشتكى به.

وقد فتحت ولاية أمن بحثًا تمهيديًا في موضوع هذه التصريحات، التي تم التعاطي معها على أنها تبليغ عن جرائم مفترضة، حيث تم الاستماع للضحية صباح اليوم الأربعاء، والتي أكدت أن هذه الوقائع تعود للسابع من الشهر الجاري عندما عرضها زوجها السابق للعنف وسرقة هاتفها المحمول، قبل أن تدلي بشهادة طبية تثبت أمد العجز البدني الناجم عن العنف الذي تعرضت له.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها خلية التكفل بالنساء ضحايا العنف بمنطقة أمن أنفا عن المشتبه فيه، الذي تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد خلفيات وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق