الدار البيضاء .. ابتدائية عين السبع تقضي على مغني الراب “طوطو” بالسجن مع وقف التنفيذ

Anass Elwardi19 يناير 2023195 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. ابتدائية عين السبع تقضي على مغني الراب “طوطو” بالسجن مع وقف التنفيذ

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يوم الأربعاء 18 يناير الجاري، قضت محكمة عين السبع الابتدائية على مغني الراب “طوطو”، واسمه الحقيقي طه فهمي، بالسجن ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ، بحسب ما صرح به محاميه عبد الفتاح زهارش،  فيما تم تغريم مغني الراب 10.000 درهم. وعليه أيضا دفع 50 ألف درهم للمدعي محمد التجيني “كتعويض”.

و حسب بعض المصادر المحلية، لم يكن مغني الراب حاضرًا عند النطق بالحكم. وبحسب محاميه، لم يقرر بعد ما إذا كان سيستأنف الحكم أم لا، وقد توبع “طوطو” بخمس شكاوى على الأقل تتعلق بـ “التحريض على العنف” و “التشهير”، والتحريض على تعاطي المخدرات إضافة إلى تهم أخرى.

وكان مغني الراب المغربي الذي حصلت أغانيه على 432.2 مليون مشاهدة على اليوتيوب، قد وضع رهن الاحتجاز لدى الشرطة في نهاية أكتوبر الماضي بعدما قرر بعض الأشخاص متابعته قضائيا عقب خرجته في أحد المهرجانات الفنية التي نظمت برعاية من وزارة الثقافة.

ومن بين من تابعوا طوطو، الفنان عبد الوهاب الدكالي، والذي قرر فيما بعد سحب شكواه بعد اعتذار الفنان الشاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق