الدار البيضاء.. ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والسكر العلني البين وخرق حالة الطوارئ الصحية.

MOSTAFA CHAAB26 سبتمبر 202088 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2020 - 5:52 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
الدار البيضاء.. ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والسكر العلني البين وخرق حالة الطوارئ الصحية.

 

اخبار الشعب/

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الجمعة 25 شتنبر الجاري، من شخص يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والسكر العلني البين وخرق حالة الطوارئ الصحية.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه كان في حالة سكر متقدمة ولا يحمل الكمامة الواقية، كما كان ينتحل صفة ضابط شرطة باستعمال أصفاد مهنية مهربة، بدعوى التدخل لإخلاء سبيل أشخاص ضبطوا متلبسين بخرق إجراءات حالة الطوارئ.

 

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق