الدار البيضاء .. فتح بحث قضائي بشأن الاشتباه في تورط ثلاثة أشخاص من بينهم مقدم شرطة في قضية تتعلق بالابتزاز (بلاغ DGSN)

MOSTAFA CHAAB2 يونيو 2021204 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء .. فتح بحث قضائي بشأن الاشتباه في تورط ثلاثة أشخاص من بينهم مقدم شرطة في قضية تتعلق بالابتزاز (بلاغ DGSN)

 

اخبار الشعب /

 

الأربعاء, 2 يونيو, 2021

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء، وذلك لتحديد ظروف وملابسات الاشتباه في تورط ثلاثة أشخاص، من بينهم مقدم شرطة يعمل بمدينة المحمدية، في قضية تتعلق بالابتزاز.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء كانت قد توصلت بشكاية من الضحية المفترض الذي يدّعي تعرضه للتهديد والابتزاز في مبلغ مالي من قبل موظف الشرطة، بدعوى إجباره على الوفاء بالتزام مالي يربطه بالمشتبه فيه الثاني.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم توقيف موظف الشرطة والمشتبه فيه الثاني وكذا شخص ثالث يشتبه في علاقته المفترضة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا الوقوف على حقيقة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق