الدريوش .. استنفار امني على وقع العثور على جثة متحللة مبثورة اليد

CHIOUI Mohammed15 سبتمبر 20229 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2022 - 12:41 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
الدريوش .. استنفار امني على وقع العثور على جثة متحللة مبثورة اليد

الشعب .. متابعة

العثور على جثة متحللة مبتورة اليد ضواحي بن الطيب يستنفر سلطات الدريوش

صباح يوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري، اهتزت ساكنة دواوير جماعة أمهاجر، على وقع العثور علة جثة في بداية تحللها.
وحسب مصادرنا المحلية، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي ببن الطيب، التابعة ترابيا لإقليم الدريوش، فتحت تحقيقاتها الأولية، بعدما تم العثور على الجثة في أرض خلاء، تحتوى على أشجار زيتون، بإحدى دواوير جماعة أمهاجر.
وتفيد ذات المعطيات أن جثة الهالك، بدأت تظهر عليها علامات التحلل، ما يعني أن الوفاة (أو الجريمة)، حدثت قبل بضعة أيام، ناهيك أن الجثة وجدت مبتورة اليد، وإلى حين خضوع الجثة للتشريح الطبي من أجل معرفة سبب الوفاة، وبتر اليد، تبقى كل الاحتمالات واردة.
واستنفر الحادث السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي، التي فور تلقيها العثور على الجثة، حلت بعين المكان من أجل القيام بالإجراءات الضرورية، كما قامت بعملية تمشيط بالمكان في محاولة للعثور على أية أدلة.

وتجدر الإشارة، أنه لاتزال هوية الشخص الهالك مجهولة، في انتظار ما ستكشف عنه باقي الساعات والأيام، بعد إحراز تقدم في التحقيق الذي فتحته عناصر الدرك الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق