الرباط .. مصرع ثلاث أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير مرعبة.

CHIOUI Mohammed22 سبتمبر 202223 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2022 - 12:39 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الرباط .. مصرع ثلاث أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير مرعبة.

الشعب .. متابعة

ليلة أمس الثلاثاء 20 شتنبر الجاري، أهتزت ساكنة الرباط على وقع مؤلمة، راح ضحيتها ثلاث أشخاص وإصابة آخرين، بعدما أقدم صاحب سيارة فخمة رباعية الدفع من نوع فوسفاكن توارك، على دهس 6 أشخاص.

وحسب بعض المصادر الاعلامية،  فإن الحادث وقع بالقرب من مستشفى ابن سينا، وتسبب في مصرع 3 أشخاص، فيما تعرض البقية لإصابات متفاوتة الخطورة.

وتضيف المصادر، أن الضحايا هم أب في ستينيات، وطفلاه يبلغان من العمر على التوالي 3 و 6 سنوات. فيما تعرض طفلين آخرين يبلغان من العمر 3 و 10 سنوات إضافة إلى شخص ثالث راشد في الثلاثينيات من عمره، لإصابات متفاوتة.

و تأؤكد المصادر، أن الضحايا كانوا يهمون بعبور الشارع، قبل أن تفاجئهم سيارة فارهة، كان صاحبها يقودها بسرعة جنونية، وتقوم بدهسهم، في مشهد مرعب صدم الجميع.

وتسبب الحادث في استنفار كل الأجهزة الأمنية، التي حلت على وجه السرعة بعين المكان، حيث تم فتح تحقيق معمق للكشف عن كل ملابساته وتفاصيله الدقيقة.

فيما نقلت سيارات إسعاف جثت الهالكين إلى مستودع الاموات، والمصابين إلى مصلحة المستعجلات من أجل الحصول على الرعاية الطبية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق