العيون .. تفكيك شبكة للاتجار في البشر وتنظيم الهجرة السرية

Anass Elwardi24 أكتوبر 2022138 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون .. تفكيك شبكة للاتجار في البشر وتنظيم الهجرة السرية

أخبار الشعب .. متابعة

يوم أمس الأحد 23 أكتوبر الجاري، و بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أعلنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، أنها تمكنت من توقيف تسعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و37 سنة، متورطين في شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة السرية والاتجار بالبشر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية متفرقة بداخل منزلين بمدينة العيون، حيث تم ضبطهم متلبسين بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة غير النظامية عبر المسالك البحرية لفائدة 28 مرشحا ينحدرون من دول إفريقيا جنوب الصحراء، كما مكنت إجراءات التفتيش المنجزة من حجز سيارتين خفيفتين وهواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأظهرت عملية تنقيط الموقوفين أن المشتبه فيه الرئيسي وأحد شركائه يشكلان موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدن العيون والداخلة وبني ملال وطنجة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا إجرامية مماثلة تتعلق بتنظيم الهجرة غير القانونية والنصب والاحتيال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق