العيون.. فتح بحث قضائي في حق شرطيين إثنين يشتبه بتورطهما في استعمال العنف بحق شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية.

CHIOUI Mohammed8 يناير 2023111 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 8 يناير 2023 - 11:54 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
العيون.. فتح بحث قضائي في حق شرطيين إثنين يشتبه بتورطهما في استعمال العنف بحق شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية.

الشعب .. متابعة محمد شيوي

اليوم السبت 7 يناير الجاري، أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون، فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لموظفي شرطة يشتبه بتورطهما في استعمال العنف بحق شخص كان موضوعا تحت تدبير
الحراسة النظرية.

وأوضح البلاغ ذاته أن المعلومات الأولية للبحث، فقد كشفت إجراءات المراقية لأماكن الوضع تحت الحراسة النظرية قيام شرطيين باستخدام العنف في حق شخص كان في حالة سكر متقدمة، خلال إشرافهما على مهام حراسة الأشخاص المحتفظ بهم وهو ما استدعى توثيق تلك الأفعال وفتح تحقيق.

وأضاف بلاغ المديرية العامة للأمن أنه قد تم إيداع الشرطيين المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد المسؤوليات بشكل دقيق، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية والمخالفات التأديبية المرتكبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق