الفقيه بن صالح/بني ملال .. الشرطة القضائية تضع حدا لعصابةوذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة

CHIOUI Mohammed12 سبتمبر 202210 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 1:05 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
الفقيه بن صالح/بني ملال .. الشرطة القضائية تضع حدا لعصابةوذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة

الشعب .. متابعة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الفقيه بن صالح بتنسيق مع نظيرتها ببني ملال، أمس السبت 10 شتنبر الجاري، من ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 34 و60 سنة، وهم مستخدمان بشركة لتوزيع الأدوية ووالدة أحدهما التي تعمل بعيادة طبية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة.

وجرى المشتبه فيهم على خلفية شكاية تقدم بها الممثل القانوني لشركة جهوية لتوزيع الأدوية، تتعلق بتسجيل اختفاء كميات من الأقراص الطبية من مخازن الشركة، حيث أظهرت الأبحاث تورط اثنين من بين مستخدمي هذه الشركة في إنجاز طلبيات وهمية لشحنات من هذه المؤثرات العقلية، قبل تصريفها عن طريق والدة أحدهما.

كما أظهرت الأبحاث أيضا تورط المشتبه فيهم في ترويج الألاف من الأقراص الطبية المخدرة باستعمال هذا الأسلوب الإجرامي، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز 660 قرص طبي مخدر من نوع «Nordaz»، كانت المشتبه فيها الموقوفة تستعد لترويجها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق