القبض على سيدات يروجن لأقراص طبية مهربة بمدينة سطات

MOSTAFA CHAAB6 يونيو 202219 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 1:32 مساءً
MOSTAFA CHAAB
حوادث
القبض على سيدات يروجن لأقراص طبية مهربة بمدينة سطات

الشعب/الحاج محمد بلحوم

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية التابعة لولاية أمن سطات من إلقاء القبض على سيدات تترواح أعمارهن بين 23 سنة و49 سنة، وقد تم تقديمهن يوم الاحد الماضي للنيابة العامة بتهمة حيازة وترويج أقراص طبية مهربة، من شأنها الضرر بالصحة العامة،وجاءت مراحل تتبع القضية من خلال رصد إعلانات عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ادوية معروضة محظورة للبيع تستعمل في حالات مختلفة من بينها الإجهاض ،ويتراوح ثمنها ما بين 4000 و5000 درهم الشيء الذي استدعى ضرورة التدخل، حيث تم تحديد المشتبه فيهما الرئيسيتين في كل من الجديدة وسطات ومع إستمرار الأبحاث والتحريات تم التوصل لباقي المتهمات المتورطات في هذه القضية وبالتالي الوصول للوسيطة مع حجز 30 قرص معدة للترويج ،وقد تم وضع المشتبه فيهن تحث تدابير الحراسة النظرية تحث إشراف النيابة العامة المختصة مع إستمرار البحث من أجل التوصل إلى مشتبه فيهم محتملين في هذه القضية.

IMG 20220606 WA0024  - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق