المعبر الحدودي الكركرات .. احباط عملية تهريب 215 كلغ من مخدر الحشيش

CHIOUI Mohammed21 سبتمبر 20228 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2022 - 12:30 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
المعبر الحدودي الكركرات .. احباط عملية تهريب 215 كلغ من مخدر الحشيش

الشعب .. متابعة

مساء يوم الثلاثاء 20 شتنبر الجاري، ومن خلال كمين محكم مشترك بين مصالح الأمن والجمارك بالمعبر الحدودي الكركرات، جنوب الداخلة، تم  إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وكذا حجز ما يناهز ثلاثة أطنان و215 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وأورد بلاغ رسمي عممته المديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات المراقبة المنجزة بهذا المعبر الحدودي نتج عنها ضبط كميات من المخدرات المحجوزة ملفوفة ضمن شحنة من المواد الفلاحية، والأخيرة التي كانت محملة على متن مقطورة موصولة بشاحنة نقل دولي مرقمة بالمغرب.

وأضاف نص البلاغ، أنه جرى سائق الشاحنة، وهو مواطن مغربي الجنسية يبلغ من العمر 34 عاما، الأخير الذي تم إخضاعه لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة الجهة الأمنية المختصة ترابيا، من أجل الكشف عن الامتدادات المحتملة لهذه القضية بشبكات التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق