المغرب يعلن عن تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد

اخبار الشعب5 مارس 2020260 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 11:43 صباحًا
اخبار الشعب
حوادثمجتمع
المغرب يعلن عن تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد

 

اخبار الشعب/

بلاغ صحفي 11
الخميس 5 مارس 2020

 

في إطار المنظومة الوطنية لليقظة والرصد الوبائي، وتنفيذا لسياستها التواصلية، تعلن وزارة الصحة إلى علم الرأي العام أنه تم تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور المغرب، لمواطنة مغربية، قادمة من الديار الإيطالية، وذلك ليلة أمس الأربعاء 04 مارس 2020.
كما تخبر الوزارة أن المصابة توجد حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى مستشفيات الدار البيضاء، حيث سيتم التكفل بها وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.
هذا وتقوم مصالح مديرية الأوبئة والأمراض بوزارة الصحة بالإجراءات اللازمة المصاحبة لمثل هذه الحالة، وفقا لمعايير السلامة الصحية الوطنية والدولية.
وستستمر وزارة الصحة في التواصل مع الرأي العام الوطني، وإخباره بكل المستجدات كما دأبت على ذلك منذ بداية هذا الطارئ الصحي العالمي.

IMG 20200305 WA0097 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق