الناضور .. حادثة سير بين مركبة لـ”المخازنية” وسيارة مدنية ترسل جريحين إلى المستشفى الحسني

Anass Elwardi7 نوفمبر 2022120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناضور .. حادثة سير بين مركبة لـ”المخازنية” وسيارة مدنية ترسل جريحين إلى المستشفى الحسني
يلة الأحد 6 نونبر الجاري، وعلى إثر حادثة سير عرفتها مدينة الناظور، بين مركبة للقوات المساعدة “المخازنية” وسيارة مدنية كان على متنها ثلاثة أشخاص، أصيب شابين في مقتبل العمر، بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الحسني بالإقليم.

وحسب بعض المصادر المحلية، الحادثة وقعت على مستوى شارع تاويمة بمدخل مدينة الناظور، حيث أدى ارتباك سائقي المركبتين إلى اصطدامهما، مما تسبب في خسائر مادية على مستوى السيارة المدنية من نوع غولف.

وكانت مركبة القوات المساعدة، متجهة رفقة موكب للقوة العمومية متجه إلى المنطقة الحدودية “باريوتشينو” من أجل القيام بمهمة، فيما أدى دخول السيارة في نفس المسار إلى وقوع الاصطدام.

وحلت بمكان الحادثة، عناصر الشرطة المكلفة بمراقبة السير والجولان، ومسؤول عن القوات المساعدة، حيث تم تحرير محضر في النازلة من أجل تحديد المسؤوليات وإحالته على الجهة القضائية المختصة للنظر في النازلة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق