الناضور .. حادثة سير بين مركبة لـ”المخازنية” وسيارة مدنية ترسل جريحين إلى المستشفى الحسني

CHIOUI Mohammed7 نوفمبر 202231 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2022 - 9:16 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
الناضور .. حادثة سير بين مركبة لـ”المخازنية” وسيارة مدنية ترسل جريحين إلى المستشفى الحسني

الشعب .. متابعة

يلة الأحد 6 نونبر الجاري، وعلى إثر عرفتها الناظور، بين مركبة للقوات المساعدة “المخازنية” وسيارة مدنية كان على متنها ثلاثة أشخاص، أصيب شابين في مقتبل العمر، بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى الحسني بالإقليم.

وحسب بعض المصادر المحلية، الحادثة وقعت على مستوى شارع تاويمة بمدخل الناظور، حيث أدى ارتباك سائقي المركبتين إلى اصطدامهما، مما تسبب في خسائر مادية على مستوى السيارة المدنية من نوع غولف.

وكانت مركبة القوات المساعدة، متجهة رفقة موكب للقوة العمومية متجه إلى المنطقة الحدودية “باريوتشينو” من أجل القيام بمهمة، فيما أدى دخول السيارة في نفس المسار إلى وقوع الاصطدام.

وحلت بمكان الحادثة، عناصر الشرطة المكلفة بمراقبة السير والجولان، ومسؤول عن القوات المساعدة، حيث تم تحرير محضر في النازلة من أجل تحديد المسؤوليات وإحالته على الجهة القضائية المختصة للنظر في النازلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق