الناظور .. استنفار أمني على اثر حريق بالكورنيش

CHIOUI Mohammed11 سبتمبر 202213 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 11 سبتمبر 2022 - 12:47 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
الناظور .. استنفار أمني على اثر حريق بالكورنيش

الشعب .. متابعة

يومه السبت 10 شتنبر الجاري، شب حريق يكورنيش الناطور على اثر احتراق مركب سياحي على مستوى ميناء حي شعالا الكائن بالقطاع الثالث.
وحسب مصادرنا المحلية، أن الحريق اشتعل بسبب قنينة غاز كانت على المركب، حسب ما صرح به شهود عيان، وكذا صاحب المركب الذي كان بصدد القيام بجولة في البحيرة.

و يشير المصدر، أن ربان المركب أراد سكب البنزين، متناسيا أن المحرك كان مشغلا في الوقت الذي أراد تزويده بمحتوى القنينة. فيما أدى إلى اندلاع الحريق بالمركب اثر شرارة كهربائية صغيرة، نطت إلى فوهة المحرك.

و يضيف المصدر، بأن المارة والمتجولين بالمحيط،سارعو إلى إخماد النار وإبعاد المركب عن الميناء قبل أن تلتهم النيران مراكب أخرى.

وعند اخطارها بالخبر، حلت الى عين المكان، السلطات المحلية في شخص قائد الملحقة الإدارية الثالثة ، مرفوقة بمصالح الوقاية المدنية والعناصر الأمنية  ومسؤولي الميناء ، فيما فتح تحقيق معمق لمعرفة أسباب الحريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق