الناظور .. الأمن يعتقل فتاة قاصر بتهمة ترويج المخدرات بزايو

Anass Elwardi7 فبراير 2023162 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناظور .. الأمن يعتقل فتاة قاصر بتهمة ترويج المخدرات بزايو

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر المحلية، أنه مساء يوم أمس الإثنين 6 فبراير الجاري، تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بزايو، من اعتقال فتاة قاصر، بعد الاشتباه في تورطها في قضية لها علاقة بترويج المخدرات.

وأكدت ذات المصادر، أن الفتاة المشتبه فيها، والتي تم إلقاء القبض عليها جراء حيازتها للمخدرات والمؤثرات العقلية، لايتجاوز عمرها 17 سنة، وقد تم إيقافها، في الوقت الذي كانت فيه مع المشتبه فيه الرئيسي على متن دراجة نارية، فيما كانا بصدد التنقل بين مدينتي الناظور وبركان.

وذكرت، أن المشتبه فيه المعني، لاذ بالفرار، في حين استطاعت عناصر الشرطة إلقاء القبض على الفتاة القاصر، فيما تبينت عملية التفتيش التي تم إنجازها في عين المكان، أسفرت عن حجز نحو 1200 قرص طبي مخدر، وكذا 30 غرام من مخدر الهيروين.

وقد جرى إخضاع المعنية، وفقا للمصادر، لتدبير المراقبة، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تواصل السلطات الأمنية عملياتها الأمنية الميدانية للوصول إلى المشتبه فيه الرئيسي المتورط في هذا النشاط الإجرامي، بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق