الناظور .. البحرية الملكية تتدخل لإجهاض عملية حريك جماعي

Anass Elwardi20 سبتمبر 2022119 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناظور .. البحرية الملكية تتدخل لإجهاض عملية حريك جماعي

أخبار الشعب .. متابعة

مساء اليوم الثلاثاء 20 شتنبر الجاري، تدخلت البحرية الملكة مباشرة على شاطئ أركمان، من أجل إجهاض عملية تهجير غير نظامي لـ 27 حراكا، في غفلة من السلطات المعنية بمراقبة الشاطئ، من درك وقوات مساعدة.

وحسب بعض المصادر المحلية، أن مركز المراقبة رقم تسعة وثلاثون بالقرب من واد حدو ن اعمار، (مولاي علي الشريف)، أفلت سبعة وعشرين مهاجرا غير نظامي، غادروا بكل أريحية على متن قارب مطاطي، ومن بينهم فتاتان، ومهاجرين اثنين منحدران من دول افريقيا جنوب الصحراء.

وبعد الاتصال بها، سلمت عناصر البحرية الملكية، الموقوفين إلى عناصر الدرك الملكي بأركمان، بعد المناداة على قائد قيادة كبدانة (المنتقل مؤخرا إلى ذات القيادة)، حيث تم اقتياد الموقوفين نحو مركز الدرك الملكي، قصد التحقيق معهم والقيام باللازم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق