الناظور .. البحرية الملكية تتدخل لإجهاض عملية حريك جماعي

CHIOUI Mohammed20 سبتمبر 20227 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 - 10:09 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الناظور .. البحرية الملكية تتدخل لإجهاض عملية حريك جماعي

الشعب .. متابعة

مساء اليوم الثلاثاء 20 شتنبر الجاري، تدخلت البحرية الملكة مباشرة على شاطئ أركمان، من أجل إجهاض عملية تهجير غير نظامي لـ 27 حراكا، في غفلة من السلطات المعنية بمراقبة الشاطئ، من درك وقوات مساعدة.

وحسب بعض المصادر المحلية، أن مركز المراقبة رقم تسعة وثلاثون بالقرب من واد حدو ن اعمار، (مولاي علي الشريف)، أفلت سبعة وعشرين مهاجرا غير نظامي، غادروا بكل أريحية على متن قارب مطاطي، ومن بينهم فتاتان، ومهاجرين اثنين منحدران من دول افريقيا جنوب الصحراء.

وبعد الاتصال بها، سلمت عناصر البحرية الملكية، الموقوفين إلى عناصر الدرك الملكي بأركمان، بعد المناداة على قائد قيادة كبدانة (المنتقل مؤخرا إلى ذات القيادة)، حيث تم اقتياد الموقوفين نحو مركز الدرك الملكي، قصد التحقيق معهم والقيام باللازم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق