الناظور .. جنازة مهيبة للطالب حمزة الكمبري بمقبرة عرابات

Anass Elwardi15 سبتمبر 2022133 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناظور .. جنازة مهيبة للطالب حمزة الكمبري بمقبرة عرابات

أخبار الشعب .. متابعة

بعد ظهر اليوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري، وري جثمان الطالب حمزة الكمبري، الذي لقي مصرعه متأثرا بجروح أصيب بها جراء الحريق الذي اندلع في الحي الجامعي بوجدة، بمقبرة عرابات التابعة لجماعة أولاد ستوت نواحي زايو.

و حسب بعض المصادر المحلية، جرت مراسيم الجنازة في جو من الحزن الذي خيم على المشيعين، حيث تقدم الموكب الجنائزي أسرة الراحل، ورئيس جامعة محمد الأول، وعدد من الشخصيات ومسؤولين في الإدارة الترابية.

و تضيف المصادر،بأن مجموعة من الطلبة، نعوا على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، الطالب حمزة، الذي ينحدر من نواحي زايو بإقليم الناظور، اثر وفاته، الثلاثاء، في مستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء، متأثرا بحروق خطيرة أصيب بها إثر الحريق الذي اندلع يوم أمس بالحي الجامعي التابع لجامعة محمد الأول بوجدة.

و تؤكد المصادر، بأن حصيلة ضحايا الحريق المذكور، ٍ ارتفعت إلى اثنين، بعد وفاة أولى تم الإعلان عنها ليلة أمس الاثنين، وتعود لطالب يتحدر من مدينة جرسيف كان قد نقل على متن مروحية للدرك الملكي إلى مستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء لتلقي العلاجات الضرورية.

وكانت مصالح الدرك الملكي بوجدة، خصصت أمس الاثنينن مروحية خاصة، لنقل الطالبين إلى مستشفى علاج الحروق بالدارالبيضاء، بعدما استعصى على الأطباء بالمستشفى الجامعي في وجدة تقديم العلاجات الضرورية للضحيتين من أجل انقاذهما.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق