الناظور .. حملة واسعة النطاق على السيارات التي تعمل بغاز البوطان بدل الوقود “المازوط”

CHIOUI Mohammed30 سبتمبر 202238 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 8:46 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الناظور .. حملة واسعة النطاق على السيارات التي تعمل بغاز البوطان بدل الوقود “المازوط”

اخبار الشعب .. متابعة

 من أجل مراقبة السيارات المخالفة للنظم القانونية، التي تنظم المجال، شدد الدرك الملكي بإقليم الناظور، المراقبة في بعض المحاور الطرقية التي تدخل ضمن مجال اختصاصه،

وحسب بعض المصادر المحلية، فإن عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان قد شددت المراقبة على مداخل ومخارج الطريق الساحلية بين أركمان والناظور ورأس الماء، حيث تروم المراقبة على إيقاف السيارات المعدلة التي تستعمل قارورات الغاز “بوطاغاز”، بدل الوقود العادي من غازوال وديزل.
وتضيف المصادر، بأن الدرك الملكي تمكن من حجز حوالي 11 سيارة يومي الخميس والجمعة، فيما لازالت الحملة مستمرة، وبه تم حجز عدد من السيارات بسبب عدم توفرها على التأمين، وكذلك بسبب مخالفات السرعة المفرطة، وعدم احترام قانون السير.

هذا ويهدف تعديل السيارات للعمل بالبوطاغاز، إلى تقليل مصارف الوقود، بسبب دعم الحكومة لقارورات غاز البوطان، غير أن هذا الأمر قد يزيد من مخاطر اشتعال النار في السيارة، كما انه يؤثر بالسلب على المحرك، ويقلل من أمد حياته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق