النيران تلتهم سوق المتلاشيات بدرب الحشيش وسط مدينة تارودانت 

MOSTAFA CHAAB20 أكتوبر 2022254 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
النيران تلتهم سوق المتلاشيات بدرب الحشيش وسط مدينة تارودانت 

 

أخبار الشعب / أحمد الحدري :

 

عاش وسط مدينة تارودانت صباح اليوم الخميس 20 اكتوبر 2022 حالة طوارئ استثنائية ،فقد منعت الشرطة مرور السيارات من والى ساحة أسرك المفتوحة على درب الحشيش الذي اشتعلت فيه النيران فجأة والتهمت معظم المحلات العشوائية لبيع المتلاشيات بدرب الحشيش .

وتجدر الإشارة الى أن ساكنة الحي قد طالبت مرارا بنقل سوق المتلاشيات العشوائي الى اي جهة خارج الحي نظرا لما يشكله من خطورة على منازل ساكنة الحي التي سبق لها ان عاشت تجارب مماثلة في الماضي ،كما اصبح كذلك نقطة سوداء لبعض السلوكات الغير الأخلاقية .

هذا وقد أتت النيران على كل محتويات السوق كما الحقت أضرارا بليغة بأحد المنازل وكادت تصل لبعض المنازل الأخرى لولا تدخل السلطات و فرق الإطفاء التي حاصرت النيران وأخمدتها في وقت وجيز ،رغم ماخلفته من أضرار مادية كبيرة لأصحاب المحلات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق