برشيد .. الدرك يعتقل ثلاثينيا و يحجز طنين من المخدرات .

Anass Elwardi6 يناير 2023118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
برشيد .. الدرك يعتقل ثلاثينيا و يحجز طنين من المخدرات .

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

في عملية نوعية، حجزت عناصر الدرك الملكي الدروة، بتنسيق مع القائد الإقليمي لدرك سرية برشيد ومساعده الأول، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، (حجزت) ما يناهز طنين من المخدرات، على شكل رزم من البلاستيك، تحمل مخدر الكيف سنابل، ومادة طابا أوراق، كانت مخبأة بإحكام، داخل إحدى المستودعات، الواقعة بدوار الحرشيين لوشاشنة، التابع لجماعة الدروة عمالة إقليم برشيد.

ونفذت العملية التي وصفتها مصادر محلية بالنوعية، على مستوى دوار الحرشيين لوشاشنة، غير بعيد من الجماعة الحضرية الدروة، (عمالة إقليم برشيد)، بعدما أوقفت دورية دركية، شخصا يبلغ من العمر حوالي 30 سنة.

وأثناء عملية التفتيش الإحترازي الذي يتم في مثل هذه الحالات، تم العثور بحوزة الموقوف، على كمية من المخدرات، صرح المشتبه به أنه إقتناها من مروج مخدرات بالدوار السالف الذكر، حيث وعلى إثر تصريحاته، فاجأت عناصر الدرك الملكي الدروة، بقيادة قائد المركز الترابي، أفراد الشبكة الذين لاذوا بالفرار، صوب وجهة مجهولة، مخلفين وراءهم ما يقارب طنين من المخدرات، على شكل رزم بلاستيكية، كانت مخبأة بإحكام داخل إحدى الأوكار المخصصة للتخزين.

وحجزت عناصر الدرك الملكي خلال عملية المداهمة، المخدرات وعملت على نقلها صوب المركز، رهن إشارة المحكمة الإبتدائية برشيد، و وضعت الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث القضائي المفتوح، فيما تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد هويات أفراد الشبكة المتورطين،في هذا النشاط الإجرامي الخطير، بهدف الوصول إليهم وتقديمهم للعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق