تطوان .. حادثة مميتة على إثر انقلاب حافلة لنقل العمال

Anass Elwardi6 فبراير 2023173 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان .. حادثة مميتة على إثر انقلاب حافلة لنقل العمال

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر المحلية، أنه في صباح اليوم الإثنين 6 فبراير الجاري، قد لقي شخصين مصرعهما على الأقل، فيما أصيب العشرات في حادثة انقلاب حافلة،  بالقرب من مدينة تطوان. وحسب المصادر نفسها، فإن الحافلة كانت تقل عددا من العاملين والعاملات المنحدرين من منطقة المضيق الفنيدق، وكانت في طريقها للمنطقة الصناعية بتطوان.

وأضافت المصادر، أن الحادث الذي ما تزال أسبابه مجهولة الى حدود الساعة، تسبب في وفاة شخصين وجرح العشرات.

هذا وقد تم نقل المصابين الى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما سيتم فتح تحقيق للوقوف على أسباب الحادث.

وتعرف المناطق الصناعية المنتشرة في هوامش المدن كطنجة والقنيطرة والدار البيضاء حوادث سير مماثلة، حيث تكون السرعة في اغلب الأوقات وراء انقلاب هذه العربات التي تقل العمال والمستخدمين بالشركات المتواجدة بالمناطق الصناعية، لتهور السائقين وإفراطهم في السرعة لضمان وصولهم في التوقيت المحدد لهم من طرف مشغليهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق