تطوان..حجز 11 طنا من مخدر الكيف.

اخبار الشعب16 يناير 2020239 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان..حجز 11 طنا من مخدر الكيف.

 

أخبار الشعب/

تمكنت مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، اليوم الخميس، من حجز 11 طنا من مخدر الكيف.
وبحسب مصدر مسؤول فقد تمكنت مصالح الدرك الملكي بمركز مقريصات التابعة لسرية الدرك الملكي بوزان، من حجز 11 طنا من مخدر الكيف و16 كيلغرام من مخدر الشيرا، بدوار أزمور التابع لجماعة مقريصات.
واضاف ذات المصدر، ان مصالح الدرك توصلت بمعلومات سرية، حول امتلاك اربعة اشخاص لكميات كبيرة من المخدرات، التي تم حجزها، مخبأة في حقول تبعد عن التجمعات السكنية، حيث تم استعمال وسائل تقليدية، عيارة عن اقصاب وبلاستيك وطين لحفظ المخدرات من الشمس والصقيع، ولابعاد الشبهة عن اصحابها.
وذكر المصدر، انه بمجرد مداهمة تلك المخابئ لاذ اصحابها الاربعة بالفرار، حيث تم تحرير مذكرات بحث وتوقيف في حقهم، فيما تم حجز الممنوعات ونقلها الى سرية الدرم الملكي بوزان، في انتظار اتلافها وحرقها، وفق المساطر الجاري بها العمل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق