تهم تقيلة تنتضر سائق حافلة و مساعده فاجعة خريبكة

أخبار الشعب2 سبتمبر 2022208 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تهم تقيلة تنتضر سائق حافلة و مساعده فاجعة خريبكة

 

اخبار الشعب/ متابعة المصطفى بنان

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بخريبكة، الخميس 01 شتنبر 2022، متابعة سائق الحافلة التي تسببت في فاجعة خريبكة ومساعده في حالة اعتقال، بعدما وجه إليهما تهما ثقيلة.

وسطر القضاء الواقف مجموعة من التهم، حيث تابع السائق “ح.ج” بالتسبب في القتل غير العمد والجرح الخطأ، والتجاوز المعيب، وعدم التحكم في السرعة وملاءمتها مع المكان (منعرج)، وعدم القيام بالمناورات اللازمة، وعدم احترام مدونة السير، فيما وجهت لمساعده “ع.ر” تهم التسبب في القتل غير العمد والجرح الخطأ بالزيادة في حمولة الحافلة، وعدم احترام مدونة السير.

وقالت مصادر خاصة إن المتهمين أحيلا للمحاكمة في اليوم ذاته، حيث أرجأت هيئة الحكم النظر في القضية بعد أسبوعين.

وكانت الحافلة قد تسببت في مقتل 25 شخصا (نساء، رجال، أطفال) وجرح العشرات، بعدما انقلبت بالطريق الجهوية 312 الرابطة بين خريبكة والفقيه بنصالح، على مستوى تراب جماعة بولنوار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق