توقيف شخصين في مدينة فاس متلبسين بترويج المخدرات

اخبار الشعب11 يناير 2020312 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توقيف شخصين في مدينة فاس متلبسين بترويج المخدرات

 

أخبار الشعب/ مراد جرموني

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، مساء اليوم السبت 11 يناير الجاري، من توقيف شخصين تتراوح أعمارهم ما بين 38 و50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية. و قد ثم توقيف المشتبه فيه الاول على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة فاس، مباشرة بعد وصوله على متن سيارة أجرة من الصنف الاول كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 1538 قرص مخدر، من بينها 940 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و598 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، اسفر تعميق البحث مع المشتبه فيه عن ايقاف شريك له قدم متن القطار وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق