توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في تزوير شيكات بنكية

otman sawaby6 يناير 2023105 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2023 - 10:47 مساءً
otman sawaby
حوادث
توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في تزوير شيكات بنكية

خبــر

 

الشعب

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة 6 دجنبر الجاري، من شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في تزوير شيكات بنكية للقيام بسحوبات مالية تدليسية والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توصلت مصالح الأمن بشكاية الممثل القانوني لشركة كانت ضحية سحوبات مالية احتيالية من حسابها البنكي، باستعمال شيكات مزورة طالت مبالغ مالية ناهزت 14 مليون درهم، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد أوضحت إجراءات البحث أن المشتبه فيه يشكل كذلك موضوع 15 مذكرة بحث على الصعيد في قضايا تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي، برفقة زوجته التي تشكل هي الأخرى موضوع بحث في قضايا النصب وإصدار الشيكات بدون رصيد، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المرتكبة، والكشف عن باقي المساهمين والمشاركين في اقتراف هذه الجرائم المالية والاقتصادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق