حادثة سير أمام مقر جماعة تنسيفت بين سيارة خفيفة من نوع – فيات باليو- و دراجة نارية جديدة صينية الصنع

MOSTAFA CHAAB12 نوفمبر 2020481 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حادثة سير أمام مقر جماعة تنسيفت بين سيارة خفيفة من نوع – فيات باليو- و دراجة نارية جديدة صينية الصنع

 

اخبار الشعب/رضوان طريقي

حادثة سير أمام مقر جماعة تنسيفت بين سيارة خفيفة من نوع – فيات باليو- و دراجة نارية جديدة صينية الصنع على الطريق الوطنية رقم 9 على الساعة 13:30 زوالا.
الحادث لم يخلف والحمد لله أي خسائر في الأرواح، وفور اخطار السلطات، هرع رجال الدرك الملكي ، وأفراد الوقاية المدنية بمركز اكدز إلى عين المكان، وتمكن رجالة الوقاية المدنية من نقل سائق الدراجة النارية الذي اصيب بجروح طفيفة، ونقلت سائقة السيارة التي اصيبت بانهيار لتقديم الاسعافات والعلاجات اللازمة.
كما عمل رجال الدرك الملكي على تنظيم حركة السير على الطريق ومنع المارة من التجمهر حول المكان.
هذا وتعد حركية وسائل النقل المرتفعة بهذا المقطع خلال وقت الدورة بسبب تنظيم السوق الأسبوعي للجماعة على مقربة من مكان الحادث، السوق الأسبوعي الخميس الذي يعرف توافد إعداد كبيرة من الساكنة من مختلف المناطق و الجماعات المجاورة، بحيث يعد المزود والمروج الرئيس للمنطقة من المواد الأساسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق