خطير. .. اعتقال مستشار جماعي انتحل صفة قائد للدرك الملكي بدار بوعزة.  

اخبار الشعب16 يناير 2020224 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 - 5:17 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
خطير. .. اعتقال مستشار جماعي انتحل صفة قائد للدرك الملكي بدار بوعزة.  

 

خطير. .. اعتقال مستشار جماعي انتحل صفة قائد للدرك الملكي بدار بوعزة.
اخبار الشعب /متابعة. محمد خطوط فهمي / زين العابدين الأحمدي.

في إطار كشف الغموض الذي لف أحد القضايا الخطيرة تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بسرية 2 مارس مساء أمس الأربعاء، من اعتقال مستشار جماعي ينتمي لحزب الحركة الشعبية بجماعة السوالم الطريفية. وإقتياده نحو مقر الدرك الملكي بسرية 2 مارس، بحيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك لدى الزجرية لعين السبع بالدار البيضاء .
وحسب مصادر مطلعة فإن قضية العضو المستشار بجماعة السوالم الطريفية، تفجرت بعدما قام هذا الشخص بانتحال صفة قائد مركز الدرك الملكي لدار بوعزة، وتوجه عند بائع دجاج وطلب منه كمية من الدجاج لأجل إقامة مأدبة بمنزله، وعندما طلب منه البائع أداء ثمن الدجاج، أجابه المستشار بضرورة الالتحاق به إلى مقر الدرك الملكي بدار بوعزة ليسدد له مبلغ المشتريات والمقدر بحوالي 2000 درهم ، وركب سيارته مغادرا إلى وجهة مجهولة .
وأضافت ذات المصادر، أن بائع الدجاج توجه بالفعل إلى مركز الدرك الملكي بدار بوعزة لأجل قبض ثمن الدجاج، لكنه أصيب بخيبة أمل عندما لم يجد قائد  الدرك الملكي المزعوم، الشيء الذي جعل قائد مركز الدرك الملكي الحقيقي يخبر رؤساءه بالنازلة ليتلقى بعدها تعليمات صارمة من القائد الجهوي للدرك الملكي بضرورة فتح تحقيق في الموضوع للكشف عن ملابساته والذي استهلته عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز القضائي لسرية 2 مارس بالانتقال إلى محل بائع الدجاج والرجوع إلى كاميرات المراقبة المتبثة بمحل البائع وبعض المحلات المجاورة له ليتم التعرف على المشتبه فيه وتحديد هويته في وقت وصف بالقياسي، والذي لم يكن سوى مستشارا جماعيا بجماعة السوالم الطريفية وكاتبا عاما لجمعية حقوقية بمدينة برشيد، ليتم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي واقتياده نحو مقر سرية 2 مارس ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.
واردفت ذات المصادر، بأنه سيتم تقديم المعني بالأمر صبيحة يوم الجمعة المقبل على أنظار وكيل جلالة الملك من أجل النظر في المنسوب إليه والمتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون، كما أنه من المرجح أن تتقاطر على مصالح الدرك الملكي بسرية 2 مارس شكايات بعض المواطنين ضحايا المستشار الجماعي، الذي شيد فيلا فاخرة بالرغم من كونه عاطل عن العمل ومتزوج من امرأتين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق