خطير … مختل عقليا يتسبب في جريمة بشعة بمدينة أبي الجعد.

اخبار الشعب5 مارس 2020248 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 12:33 صباحًا
اخبار الشعب
حوادث
خطير … مختل عقليا يتسبب في جريمة بشعة بمدينة أبي الجعد.

 

الشعب / منير أبراغ_ازيلال

اهتزت أبي الجعد زوال يومه الأربعاء 4 مارس الجاري على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة ستينية على يد ابنها المريض العقلي.

وأفادت مصادر مطلعة لجريدة ” الشعب ” أن الجاني الاربعيني يعاني من إضرابات نفسية سيئة دفعته، إلى اضرام النار وسط منزل والدته التي تعاني من إعاقة تمنعها من الوقوف، مما تسبب في وفاتها على الفور.

وحسب ذات المصادر أن الحادث المؤلم استنفر جيران الضحية الذين تدخلوا وقاموا بإبلاغ السلطات الأمنية التي حلت بعين المكان حيث تمكنت من اعتقال المتهم ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة ظروف و ملابسات هذا الحادث.

فيما جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الاموات بالمستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث خلفت هاته الجريمة صدمة كبيرة لدى ساكنة الحي مساء اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق