خنيفرة .. ساكنة مريرت تهتز على وقع جريمة قتل بحي ايت عمي علي.

CHIOUI Mohammed8 نوفمبر 202270 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 9:50 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
خنيفرة .. ساكنة مريرت تهتز على وقع جريمة قتل بحي ايت عمي علي.

الشعب ..  متابعة/شجيع محمد

اهتزت مساء أمس الاثنين 07 نونبر الجاري، مريرت على وقع جريمة قتل بشعة، حيث أقدم على قتل صديقه، بعد أن وجه له طعنة قاتلة على مستوى القلب، وتعود تفاصيل الجريمة إلى كون الجاني كان في حالة سكر، حيث نشب خلاف بينهما حول فتاة، مما جعلهما يدخلان في جدال وصل إلى حد التشابك بين الشابين بالأيدي مما دفع بالجاني إلى توجيه طعنة للضحية على مستوى القلب، ليلوذ إلى الفرار، فيما تم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بمريرت ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

وبعد علمها بالواقعة، انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية مرفوقة بالسلطة المحلية في شخص قائد الملحلقة الادارية الثانية، ورجال القوات المساعدة والوقاية المدنية، فيما تمت حالة استنفار لمختلف العناصر الأمنية حيث تم القاء القبض على الجاني على مستوى حي تحجاويت، و إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وفتح معه تحقيقا معمقا حول ظروف وملابسات الجريمة قصد إحالته على أنظار العدالة.

وجدير بالذكر أن حي ايت عمي علي، لم يسبق له أن شهد جريمة قتل من قبل، فيما تحول الحي إلى شبح مخيف بسبب الوضع الذي أصبح عليه، مما يستدعي التدخل لما آلت إليه الأوضاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق