سطات :اعتداء بالسلاح الأبيض يرسل قاصرا للانعاش، ووالد الضحية يستنجد برجال الحموشي

Khalid Belfellah24 يونيو 2024739 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات :اعتداء بالسلاح الأبيض يرسل قاصرا للانعاش، ووالد الضحية يستنجد برجال الحموشي

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

تعرض شاب قاصر لضربات غادرة بواسطة سلاح ابيض عبارة عن سكين من الحجم الكبير ، ادخل على اثرها لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات ، قبل ان يقرر الطبيب المعالج احالته على قسم العناية المركزة بسبب خطورة الحالة.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب تصريح العربي العسلوج والد الضحية خص به جريدة اخبار الشعب، ان ابنه توجه صوب البقال لاقتناء بعض المستلزمات المنزلية خاصة ان تلك الليلة صادفت عيد الأضحى المبارك رفقة أصدقائه فاذا به يفاجئهم شخص مدججا بسلاح ابيض من الحجم الكبير حيث وجه طعنات للمسمى ( ع ع ) في الجهة اليسرى على مستوى الصدر ولاذ بالفرار تاركا وراءه الضحية مغمى عليه وسط بركة من الدماء ،لينقل على وجه السرعة صوب مستشفى الحسن الثاني بمدينة سطات لتلقي الإسعافات الأولية، والتي أظهرت ان الإصابة تسببت له في نزيف حاد، وان حالته الصحية جد حرجة تستدعي المكوث بغرفة العناية المركزة، وعليه  تم ربط الاتصال بمصالح الأمن الذين حضروا الى المستشفى لمعاينة الضحية ، حيث تم التعرف على هوية الجاني ، الذي تم التستر عليه من قبل عائلته التي ترغب في مساعدته لمغادرة التراب الوطني عن طريق الهجرة الغير الشرعية للهروب من العقاب .

ومن خلال منبر اخبار الشعب وجه والد الضحة طلب استغاثة من رجال الحموشي بولاية امن سطات بتوقيف واعتقال الجاني الذي مازال حرا طليقا بمباركة من  عائلته ، وتقديمه للعدالة لتقول كلمتها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق