سطات : مصرع شقيقين في حادثة سير مميتة بطريق البروج

Khalid Belfellah24 يونيو 2024135 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات : مصرع شقيقين في حادثة سير مميتة بطريق البروج

اخبار الشعب / خالد بلفلاح

لقي شقيقان مصرعهما ،وإصابة ثالث بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح يومه الإثنين 24 يونيو  ، على الطريق الإقليمية رقم 2115 الرابطة على مستوى المقطع الرابط بين جماعة سيدي أحمد الخدير و جماعة بني خلوك بإقليم سطات.

الحادثة المميتة  نجمت عن اصطدام عنيف بين سيارة خفيفة وشاحنة اسفرت عن مقتل شقيقين كانا على متن السيارة الخفيفة، في اتجاه السوق الأسبوعي اثنين بني خلوك لمزاولة تجارتهم في بيع الملابس .حيث تم نقل جثامين الضحايا صوب مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات.

 

وفور علمها بالحادث، حلت بعين المكان، السلطة المحلية والوقاية المدنية وعناصر الدرك الملكي التي فتحت مسطرة في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ملابسات وظروف الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق