سلا الجديدة..اعتقال مغني الراب المعروف بـ”الكناوي” قبل اقتياده لمقر المنطقة.

أخبار الشعب3 سبتمبر 202224 مشاهدةآخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 3:25 مساءً
أخبار الشعب
حوادث
سلا الجديدة..اعتقال مغني الراب المعروف بـ”الكناوي” قبل اقتياده لمقر المنطقة.

 

اخبار الشعب/

تمكنت السلطات الأمنية العاملة بالمنطقة الأمنية سلا الجديدة، مساء أمس الجمعة، من واعتقال مغني الراب المعروف بـ”الكناوي” قبل اقتياده لمقر المنطقة.

وبحسب ما كشفت عنه مصادر محلية جيدة الاطلاع من عين المكان، فإن تفاصيل الواقعة تعود عندما أقدم مغني الراب “السيمو الكناوي“، على تعريض حارس أمن خاص بمستشفى الأمير مولاي عبد لله، لاعتداء جدي وخطير، بعد نشوب خلاف بينه وبين الكناوي، انتهى بإصابة الحارس على مستوى الرأس، إضافة لقيام الكناوي بتصوير فيديو عما أسماه“تقصير الأطباء” في معالجة أخته.

وتدخلت بعد ذلك العناصر الأمنية قصد معاينة الوضع، ليدخل مغني الراب في مشادات كلامية حادة مع رجال الشرطة، ما أدى إلى اعتقاله وحجز هاتفه قبل توجيهه إلى مقر المنطقة الأمنية بسلا الجديدة.

وتابعت ذات المصادر في السياق نفسه، أنه جرى وضع الكناوي تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد خلفيات وتداعيات هذا الاعتداء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق