سيدي افني .. انقلاب قارب مطاطي يغرق 13 شخصا

CHIOUI Mohammed1 يناير 202348 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 يناير 2023 - 11:35 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
سيدي افني .. انقلاب قارب مطاطي يغرق 13 شخصا

الشعب .. متابعة

ليلة الجمعة، توفي غرقا 13 شخصا ضمنهم امرأة و مجموعة من القاصرين بساحل منطقة أݣني واعرابن بميراللفت سيدي إفني، بعد انقلاب قارب مطاطي كان على متنه 45 شخصا منهم نساء وفتيات وأغلبهم قاصرين ، كانوا في رحلة للهجرة غير المشروعة نحو الديار الأوروبية.

وذكرت مصادر محلية أن المهاجرين الذين قرروا خوض غمار الهجرة السرية في اتجاه إسبانيا بوابة أوروبا رغبة في الوصول مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، كانوا قرابة الثانية عشرة ليلا على متن 3 عربات من نوع بيكوب بدون ترقيم تتقدمهم دراجتين ناريتين، حيث كانوا يهمون بالنزول إلى سواحل ميراللفت من منطقة إعباسن، لكن يقظة رجال الدرك الملكي سواء فئة الدراجين أو رجال الدرك الملكي بمركز الدرك الملكي بمير اللفت والسلطة المحلية حيث تمت مطاردتهم من طرف رجال الدرك الملكي إلى حدود النفوذ الترابي لجماعة أربعاء الساحل إقليم تيزنيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق