سيدي بنور .. مصرع شخصين واصابات متفاوتة الخطورة في حادث سير مميت

MOSTAFA CHAAB1 مايو 2023214 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيدي بنور .. مصرع شخصين واصابات متفاوتة الخطورة في حادث سير مميت

أخبار الشعب.. و م ع

يومه الاثنين الفاتح من ماي، اهتزت ساكنة جماعة الجابرية على وقع حادثة سير مميتة، راح ضحيتها شخصين وإصابة 16 آخرين، خمسة منهم إصاباتهم بليغة.

وأوضحت السلطات المحلية، أن الحادثة نجمت عن انقلاب سيارة نفعية بالطريق الإقليمية رقم 3435، على مستوى دوار أولاد هلال بجماعة الجابرية، كان على متنها 18 شخصا متجها لحضور حفل زفاف.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية، لمباشرة عمليات التدخل وإسعاف المصابين الذين جرى نقلهم إلى المستشفى الإقليمي بسيدي بنور لتلقي الفحوصات والعلاجات اللازمة، حيث تمت لأجل ذلك تعبئة مختلف الأطقم الطبية والتمريضية وكذا سيارات الإسعاف اللازمة من أجل تقديم العلاجات وتوجيه الحالات الحرجة نحو مستشفى محمد الخامس بالجديدة.

وقد تم فتح بحث قضائي من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بالحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق