سيدي سليمان .. شجار عنيف بين شرطي ودركي ينتهي بالقبض عليهما

CHIOUI Mohammed21 يناير 202351 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 21 يناير 2023 - 4:28 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
سيدي سليمان .. شجار عنيف بين شرطي ودركي ينتهي بالقبض عليهما

الشعب .. متابعة محمد شيوي

ليلة الثلاثاء الماضي، شهدت حانة معروفة في سيدي سليمان،  شجار عنيف بين عنصر تابع للأمن في مدينة سيدي قاسم، و دركي يشتغل بسرية في مدينة بوعرفة، كطرف أول، ومسير الحانة وحراس أمنها الخاصين، كطرف ثاني.

وحسب بعض المصادر المحلية، أن هذه المواجهة استدعت حضور عناصر تابعة للأمن بسرعة من أجل تطويق النزاع الذي شهدته الحانة التي تتموقع في “شارع المقاومة”.

هذا، وأمرت النيابة العامة المختصة إيداع رجل الأمن والدركي تحت الحراسة النظرية قبل أن يعرَضا، أمس الخميس، على أنظار الوكيل العامّ للملك في ابتدائية المدينة ذاتها.

كما جرى إشعار المسؤولين الأمنيين في سيدي قاسم، وفق المصادر ذاتها، بضرورة تقرير حول الموضوع، بعد أن اتضح أن الشّرطي المذكور غادر نفوذ منطقة أمن سيدي قاسم الترابي من غير أن يحصل على موافقة رؤسائه.

وقد جرى، اتخاذ الإجراء ذاته في حق عنصر الدرك، الذي يشتغل في النفوذ الترابي لبوعرفة، في انتظار ترتيب الجزاءات الجاري بها في مثل هذه القضايا.

وقالت ذات المصادر أنه سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات العقابية في حق العنصرين، وفقا لما يقتضيه القانون المختص.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق